علولو مرابيح

الربح من موقع Honeygain - كيف تضاعف ارباحك بسرعة من خلال موقع Honeygain

علولو مرابيح يناير 13, 2024 أبريل 12, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: الربح من موقع Honeygain - كيف تضاعف ارباحك بسرعة من خلال موقع Honeygain
-A A +A

سر نجاحك المالي: كيف تجعل Honeygain مصدر دخل إضافي لك

الربح من موقع Honeygain - كيف تضاعف ارباحك بسرعة من خلال موقع Honeygain


إذا كنت تبحث عن طرق لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت بشكل سلبي، فربما صادفت موقع Honeygain.
ولكن هل Honyegain شرعي وطريقة حقيقية للكسب دون بذل الكثير من الجهد، أم أنها عملية احتيال يجب الابتعاد عنها؟

من المهم بالتأكيد معرفة هذا قبل الانضمام، حيث يوجد، لسوء الحظ، العديد من عمليات الاحتيال التي يجب أن تكون على دراية بها.
لقد قمت باختبار Honeygain واستخدمته منذ فترة طويلة بنفسي، وفي مراجعة Honeygain هذه، سوف تحصل على نظرة داخلية وتتعرف على جميع الإيجابيات والسلبيات.
بهذه الطريقة، ستعرف بالضبط ما يمكن توقعه ويمكنك أن تقرر بسهولة ما إذا كانت هذه هي الفرصة المناسبة لك أم لا.

ما هو Honeygain وماذا يقدم؟

Honeygain هو تطبيق فريد من نوعه حيث يمكنك كسب بعض المال الإضافي لمشاركة الإنترنت غير المستخدم الخاص بك نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح.

 بكل بساطة ليس عليك في الواقع القيام بأي شيء آخر غير تثبيت برنامجهم على جهازك.

واسمحوا لي أن أكشف على الفور أن Honeygain شرعي – لقد دفعت لي عدة مرات بنفسي، وسأعرض لك أيضًا إثبات الدفع الخاص بي لاحقًا.

الآن، لكي نفهم تمامًا مدى قدرتك على الربح من Honeygain، وإذا كان هذا هو الخيار المناسب لك أم لا، يتعين علينا أن نفحص فرص الربح التي تقدمها بالتفصيل.

لقد قمت بإنشاء مقطع فيديو قصير يصف بالضبط كيفية عمل Honeygain وكيف يمكنك الربح منه. كما يمكنكم قراءة كافة التفاصيل أسفل الفيديو:





تثبيت البرامج التطبيقات من خلال موقع Honeygain

 يجب عليك فقط تثبيت التطبيق الخاص بموقع النحل على جهازك ونصيحة إليك أخي القارئ حول تثبيت التطبيق في العديد من أجهزة بنفس الحساب أو الاميل لزيادة ارباحك من موقع Honeygain .




  • يمكن استخدام البرنامج على العديد من الأجهزة المختلفة، سواء كنت تريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من هاتفك.
  • هذا هو أحد الجوانب التي تحسنت بها Honeygain منذ أن بدأت استخدامه لأول مرة، حيث كان متاحًا فقط على أجهزة محدودة.
  •  ولكن الآن يمكنك استخدامه لكل من أنظمة Android، وiOS، وLinux، وMac، وWindows، بحيث يمكنك استخدامه بشكل أساسي بغض النظر عن الأجهزة التي لديك.
  • سيستفيد البرنامج/التطبيق بشكل أساسي من النطاق الترددي غير المستخدم لديك وسيشاركه مع عملائه من أجل معلومات الويب وتسليم المحتوى.


سوف تحصل على ارباحك من موقع النحل ، وهناك خاصية جيدة في موقع Honeygain أنك تستطيع مضاعفة ارباحك في وقت قصير عن طريق إكمال المهام أو الاجابة على الإستطلاعات  في موقع Honeygain .


ولكن، بالطبع، ليس لدينا جميعًا العديد من الأجهزة، لذلك ليس من الواقعي أن نزيد أرباحنا إلى الحد الأقصى بهذه الطريقة. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه على جهاز واحد أو جهازين فقط وستكسب بعد ذلك مبلغًا أقل (المزيد حول إمكانية الربح لاحقًا).


انتبه أيضًا إلى أنه لا يمكن أن يكون لديك سوى جهاز واحد متصل بنفس الشبكة/عنوان IP. كان هذا جهازين ولكنه تغير مؤخرًا.


لذا، إذا كنت تخطط لاستخدام أكثر من جهاز واحد، فتأكد من استخدام اتصالات/شبكات مختلفة. ويمكنك توصيل 10 أجهزة كحد أقصى إجمالاً.


الآن، إذا كنت قلقًا بشأن سلامة Honeygain وما إذا كان البرنامج متطفلاً أو يجمع معلومات حساسة، فإنهم يضمنون أن برنامجهم لن يفعل ذلك.


المعلومات الوحيدة التي سيحصلون عليها منك ستكون عنوان بريدك الإلكتروني، ومعلومات الدفع، ومعلومات الجهاز (مثل عنوان IP الخاص بك، وإصدار نظام التشغيل، وطراز الجهاز، وما إلى ذلك)، ومعلومات الشبكة.


وبصرف النظر عن ذلك، فإن الشيء الآخر الوحيد الذي ستستخدمه برامجهم من جانبك هو مقدار صغير من النطاق الترددي وموارد الجهاز.


لذلك، لا داعي للقلق حقًا بشأن تسرب معلومات حساسة مثل أرقام الضمان الاجتماعي وأرقام بطاقات الائتمان أو أي معلومات شخصية أخرى، في هذا الشأن.

كيف تضاعف ارباحك بسرعة من خلال موقع Honeygain

يعد تسليم محتوى Honeygain طريقة إضافية للكسب - وتمامًا مثل الطريقة العادية للكسب مع Honeygain، لا تتطلب هذه الميزة أي جهد.


إنها طريقة يمكنك من خلالها مشاركة اتصالك بالإنترنت للحصول على محتوى كثيف النطاق مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمواقع الثقيلة وIPTV وVoIP وما إلى ذلك.


يتطلب اتصالاً مستقرًا بالشبكة ولا يمكن استخدامه إلا على أجهزة Windows وmacOS بمجرد تمكينه، سوف تكسب 6 وحدات في الساعة التي تتصل بها.


فقط كن على علم بأن هناك أماكن محدودة لهذه الميزة، لذا ليس هناك ما يضمن أنك ستتمكن من الربح على الفور و بمجرد تمكينه، سترى ما إذا كنت في قائمة الانتظار أو إذا كنت تربح.

 لذلك قد يستغرق الأمر بعض الصبر قبل أن تتمكن من تحقيق الربح من خلال تقديم المحتوى نظرًا لأن العديد من الأشخاص مهتمون باستخدامه.

وأيضًا، في وقت تحديث هذه المراجعة، لم تكن هذه الميزة متاحة بعد في جميع البلدان. حاليًا، إنه متاح فقط في حوالي 30 دولة.


لذا، إذا كنت لا ترى الخيار كما ترون في الصورة أعلاه، فذلك لأنه غير متوفر بعد في بلدك. ولكن بعد ذلك راقب الأمر حيث أنهم يخططون لتوسيع الميزة لتشمل المزيد من البلدان.


ولكن حتى ذلك الحين، يمكنك فقط الربح من خلال مشاركة النطاق الترددي للإنترنت الخاص بك بالطريقة العادية، ولكن من المؤكد أن هذا يمكن أن يكون رائعًا أيضًا.

الربح من برنامج الإحالة من خلال موقع Honeygain

يمكنك إضافة أرباحك من تثبيت التطبيق عن طريق دعوة الأشخاص للانضمام إلى Honeygain أيضًا. برنامج الإحالة الخاص بهم هو في الواقع بسيط للغاية.


عندما تقوم بدعوة أشخاص للانضمام ويقومون بالتسجيل بنجاح وتثبيت البرنامج، سوف تكسب 10% من أرباحهم اليومية. ولتوضيح الأمر فقط - سوف يكسبون نفس الشيء ولن يتم أخذ عمولتك من أرباحهم ولكن سيتم دفعها بواسطة Honeygain.


أعلم أن هذا ليس كثيرًا، ولكن إذا كان لديك الكثير من الإحالات، فقد يؤدي ذلك إلى الحصول على مبلغ كبير.

لدعوة الأشخاص للانضمام، ما عليك سوى نسخ رابط الدعوة الخاص بك ومشاركته عبر Twitter أو Facebook. يمكنك أيضًا إرسال رابط الدعوة الخاص بك عبر البريد الإلكتروني.

إنجازات الحصول على أرباح بسرعة من خلال موقع Honeygain




تعد إنجازات Honeygain أحدث ميزة قدموها لتحفيزك على البقاء نشطًا، وفي الوقت نفسه، يمكنك كسب المزيد قليلاً.
يمكنك الحصول على شارات عند استخدامك للمنصة بشكل نشط. وهي تشبه الإنجازات التي تراها في ألعاب الفيديو على سبيل المثال، حيث تحصل على مكافأة مقابل إكمال مهام وأهداف محددة.

ستكسبك بعض هذه النقاط نقاطًا إضافية، والبعض الآخر سيمنحك شارة فقط و لن يؤدي ذلك إلى زيادة أرباحك كثيرًا، ولكنها ميزة إضافية ممتعة وتستحق مراجعة القسم من حين لآخر.

 مكافأة الانضمام من خلال موقع Honeygain

يوفر لك Honeygain طريقة لبدء أرباحك وإذا كنت تريد مكافأة الانضمام، يمكنك فقط التسجيل من خلال رابط الدعوة الموجود في هذه الصفحة.
إذا قمت بذلك، فسوف تحصل على 5 دولارات في حسابك على الفور، مما سيمنحك بداية رائعة وسهلة.

تستطيع الآن إستخدام رابط الدعوة الخاص بي وسوف تحصل على 5.00 $ دولارات كهدية تسجيل دخول في موقع  .Honeygain 

كيف يدفع لك موقع Honeygain و ماهي طرق الدفع

مع Honeygain، اعتدت أن تكون قادرًا فقط على اختيار الحصول على الأموال نقدًا أو بالبيتكوين. بالنسبة للمدفوعات النقدية، يتعين عليك السحب عبر PayPal (عبر Tipalti).


لحسن الحظ، فقد قدموا للتو خيار دفع جديد حيث يمكنك الحصول على أموال بعملة مشفرة مختلفة تسمى JumpToken.
أنا شخصياً أعتقد أنه من الرائع أن يكون لديه هذه الخيارات المختلفة، ومن الرائع أن تتمكن من اختيار الدفع نقدًا عبر PayPal، لأنها إحدى طرق الدفع الأكثر ملاءمة، في رأيي.


ومع ذلك، قامت شركة Honeygain بإزالة البيتكوين كخيار للدفع. شخصيًا، أعتقد أن هذا أمر مؤسف، لكنني توقفت بالفعل عن استخدامه كخيار دفع على أي حال لأن Honeygain يتقاضى رسومًا عالية للغاية مقابل خيار الدفع هذا.

 يمكنك طلب الدفع بمجرد حصولك على 20 دولارًاومع ذلك، فإن خيار الدفع الجديد حيث يمكنك الحصول على أموال عبر JumpToken (JMPT) سيمنحك العديد من المزايا. لا يتعين عليك الوصول إلى حد معين للحصول على أرباحك، وستحصل على مكافأة بنسبة 10% على أرباحك.


كانت المكافأة التي تحصل عليها مقابل الربح في ما يسمونه وضع JumpTask تبلغ 50% عند إطلاقه لأول مرة ولكن تم تخفيضها للأسف إلى 10%.


من الممكن أن تختفي مكافأة JMPT تمامًا في مرحلة ما – فقط لعلمك. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الحصول على أموالك على الفور، وهي فائدة كبيرة.

لذلك، قد يبدو خيارًا واضحًا للحصول على أموال في JMPT ومع ذلك، ذلك يعتمد على تفضيلاتك الشخصية من خلال موقع Honeygain أنا شخصياً أثق بـ Bitcoin أكثر لأنها أثبتت أنها عملة مشفرة ذات إمكانات هائلة على مدار سنوات عديدة، في حين أن JMPT جديدة تمامًا، ومن الصعب جدًا تحديد كيفية تطويرها. ولكن كما ذكرنا أعلاه، لم تعد عملة البيتكوين خيارًا للدفع على Honeygain.

 السحب عبر PayPal من موقع Honeygain

هناك شيء واحد يجب عليك أيضًا معرفته وهو أن رسوم السحب عبر PayPal تبلغ 15%، ولا توجد رسوم للسحب في JMPT.

من الواضح أن Honeygain تحاول دفع أعضائها للحصول على أموال في JMPT، لكن شخصيًا، أعتقد أن رسوم الحصول على الدفع عبر PayPal مرتفعة للغاية، وأنا أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنهم جعلوا الرسوم مرتفعة إلى هذا الحد.


ولكن هذا شيء عليك قبوله إذا كنت تريد استخدامه لتحقيق الربح. وبسبب هذه الرسوم، قد يكون من المفيد أيضًا مراقبة رمز JMPT والتفكير في استخدامه لأنك لن تكسب المزيد فحسب، بل لن تدفع أيضًا رسوم السحب.


الرسوم المنخفضة والمكافأة عند الربح في JMPT هي السبب الذي جعلني أبدأ في استخدام طريقة الدفع هذه بنفسي وبعد ذلك غالبًا ما أقوم بتحويلها إلى عملات مشفرة أخرى بعد سحبها إلى محفظة Metamask الخاصة بي.


ما تحتاج لمعرفته حول نظام الدفع الخاص بهم هو أنه يتعامل بالميجابايت. الطريقة التي تحصل بها على أموالك على هذا الموقع هي عن طريق حساب الميجابايت التي قمت بمشاركتها باستخدام البرنامج.


مقابل كل ميغابايت تقدمها باستخدام برامجهم، سوف تكسب عددًا معينًا من الاعتمادات. لإعطائك وجهة نظر، ستحصل على رصيد واحد مقابل 10 ميجابايت من النطاق الترددي الذي تشاركه. لذا، مقابل 10 غيغابايت، ستكسب 1 دولارًا أمريكيًا. وهذا هو معدل التحويل الخاص بهم.


في رأيي، فإن عتبة الدفع المرتفعة إلى حد ما بالنسبة لـ BTC وPayPal هي أهم عيوبها.


ولكن مرة أخرى، ليس عليك فعل أي شيء من أجل الربح. لذا، أستطيع أن أقول إن حد العائد المرتفع يتم موازنةه من خلال طريقة الربح السهلة.


ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الصبر للوصول إلى الحد الأدنى للدفع، لذا لا تنضم إذا كنت تريد الحصول على أرباحك بسرعة.


إذا كنت تبحث عن مواقع تسمح لك بسحب أرباحك بشكل أسرع بكثير، أقترح عليك مراجعة المواقع الأسرع دفعًا بدلاً من ذلك.


بمجرد أن تطلب الدفع، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل حتى تتلقى أرباحك. هذا بطيء للغاية وهو أكبر عيب في Honeygain، في رأيي. لقد كان الأمر أسرع، ولكن لسبب ما، جعلوه أبطأ، وقد طلبت دعمهم، وهم لا يخططون لجعله أسرع مرة أخرى.


هناك طرق أخرى لربح من موقع Honeygain عن طريق هذه الخاصية JumpToken حيث من خلالها تستطيع زيادة ارباحك من موقع Honeygain والوصول إلى الحد الأدنى للسحب بسرعة وخلال وقت قصير .

ومع ذلك، فإن الانتظار لمدة 7 أيام ليس أمرًا كبيرًا، ولكنه مجرد شيء يجب أن تكون على دراية به حتى لا تشعر بالذعر إذا لم تتلق الأرباح على الفور.

لقد قمت أيضًا بإنشاء مقطع فيديو حيث أقوم بصرف الأموال حتى تتمكن من رؤية كيفية عملها بالضبط والاطلاع على إثبات الدفع الخاص بـ Honeygain.

كم تستطيع الربح من موقع Honeygain

الطريقة التي تعمل بها منصتهم هي أنه كلما زاد عدد الأجهزة التي تستخدمها، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. لذلك، من البديهي أن تحصل على مبلغ كبير من المال، وسوف تحتاج إلى تثبيت البرنامج على أجهزة متعددة.

لذا، فإن إمكانية الربح من Honeygain ستعتمد بشكل أساسي على عدد الأجهزة التي يمكنك تثبيته عليها. من أجل زيادة أرباحك إلى أقصى حد، تحتاج أيضًا إلى التأكد من عدم وجود أكثر من جهاز واحد متصل بنفس الشبكة/عنوان IP.

الآن تستطيع إستخدام 20 جهاز لزيادة ارباحك على موقع Honeygain ويجب عليك شبكها ب-10 عناوين إتصال انترنت مختلفة .

وفقًا للحاسبة الخاصة بهم على موقع الويب، إذا كنت تشارك 10 غيغابايت من البيانات يوميًا، فستكسب حوالي 30 دولارًا شهريًا - و10 غيغابايت يوميًا هي كمية كبيرة من البيانات التي يتعين عليك مشاركتها.

قبل أن تحسب ما إذا كان الأمر يستحق ذلك، بالطبع، تحتاج أيضًا إلى حساب التكلفة التي تتحملها مقابل اتصالك بالإنترنت.

إذا كان لديك إنترنت غير محدود، فقد يكون الأمر يستحق ذلك، ولكن إذا كنت تدفع مقابل الإنترنت الخاص بك، فقد ينتهي الأمر بتكلفتك أكثر مما تكسب، اعتمادًا على خطة الإنترنت الخاصة بك.

لذلك يمكن أن تكون طريقة لكسب المزيد من المال بشكل سلبي، وهذا بلا شك قوة المنصة، ولكن عليك أن تفعل ذلك بالتوقعات الصحيحة وأن تحسب أولاً ما إذا كان الأمر يستحق ذلك بالنسبة لك.

هل يمكنك ربح المال من موقع Honeygain عن طريق الهاتف ؟


كما ذكرنا سابقًا، فإن Honeygain متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.
على الهاتف المحمول، كان متاحًا لأجهزة Android، لكنهم الآن جعلوه متاحًا أيضًا لأجهزة iOS.
شيء آخر يجب عليك مراعاته هو أنك لن تتمكن من تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات Android العادي Google Play.

كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات، ومن المفترض أن تتمكن من تثبيت التطبيق على ما يرام. على الرغم من ذلك، أود أن أقول أنه كان من الأفضل لو كان التطبيق متاحًا للتنزيل على Google Play. سيكون هذا هو الخيار الأكثر مثالية.
هناك شيء واحد يجب أن تكون على دراية به بشأن تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم وهو أنه سيستهلك المزيد من بطاريتك.


أثناء تنشيط مشاركة حركة المرور، يستخدم التطبيق بطارية الجهاز. بناءً على عمر جهازك، قد يختلف الاستهلاك المتوقع من 5% إلى 8% من البطارية يوميًا.


عملية التسجيل الخاصة بهم هي أيضًا بسيطة جدًا ما عليك سوى الاشتراك من خلال نموذج التسجيل الخاص بهم وتأكيد حسابك عن طريق النقر على زر التأكيد في البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إليك.


لا يوجد حد عمري للانضمام إلى Honeygain واستخدامه لكنهم يقولون إنه يجب أن تكون في السن القانونية، مهما كان الوضع في بلدك. وإذا كنت تريد الانضمام قبل ذلك، فأنت بحاجة إلى إذن والديك أو ولي أمرك.


كما أن المبلغ الذي يمكنك كسبه سيختلف من بلد إلى آخر حيث أن الحاجة إلى حركة المرور أعلى في بعض البلدان عنها في بلدان أخرى.

إذا كنت تعيش في بلد تجد فيه صعوبة في الربح من Honeygain، فيمكنك التحقق من بدائل Honeygain بدلاً من ذلك.

هل تستطيع التواصل مع الدعم الخاص بي موقع Honeygain ؟

عند تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بهم، يمكنك الوصول إلى صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم والعثور على الإجابات التي تبحث عنها. فهو يغطي معظم الأسئلة الشائعة التي ستواجهها، وهو أمر جيد.





فقط أرسل استفساراتك من خلال هذا النموذج. يمكنك أيضًا زيارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للحصول على تحديثات حول آخر الأخبار. لديهم صفحات Instagram وTwitter وFacebook النشطة للغاية.
من خلال تجربتي، يجيب فريق الدعم بسرعة كبيرة، ودائمًا ما أتلقى ردًا عند الاتصال بهم، وهو أمر رائع بالتأكيد.
الحكم النهائي .


كما ترون في هذه المراجعة، فإن Honeygain عبارة عن منصة شرعية ستدفع لك مقابل مشاركة النطاق الترددي وموارد الجهاز. لديها بعض الصفات الجذابة وبعض العيوب أيضًا.


شارك المقال لتنفع به غيرك

علولو مرابيح

الكاتب علولو مرابيح

إسم علي صاحب مدونة علولو مرابيح وصاحب قناة يوتيوب علولو تك Ali كاتب ومنشئ محتوى خبرة 10 سنوات في مجال الربح من الانترنت و تقنيات ومجال التسويق بالعمولة

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1517217615038662449
https://www.floussites.com/